نائب قائد الامن الداخلي: حركة زوار الأربعين عبر الحدود متواصلة بمنتهى الامن

 اعلن نائب القائد العام لقوى الامن الداخلي الايراني العميد قاسم رضائي انه وفي ظل مجموعة الإجراءات المتخذة، تتواصل حركة زوار الأربعين عبر حدود البلاد لحضور مراسم الأربعين والتوجه إلى كربلاء بمنتهى الامن.

وقال العميد رضائي في تصريح للصحفيين يوم الثلاثاء، أثناء زيارته لمحطة خسروي الحدودية غرب البلاد: في ظل الترتيبات التي تم إجراؤها مع الحكومة العراقية، بدأ الزوار الإيرانيون رحلتهم المعنوية بأمان وسلام كاملين، ولم تحدث أي مشاكل حتى الآن.

واضاف: لقد بذلت قوى الامن الداخلي كل ما لديها من قوة وطاقة للعمل من أجل زيارة الأربعين، وان سلامة زوار أبي عبد الله الحسين (ع) هي الخط الأحمر لقوى الامن الداخلي في هذه المهمة العظيمة.

وتابع: ان قوى الامن الداخلي والمخابرات والأمن في أراضي الجمهورية الإسلامية وقوات الحشد الشعبي في الأراضي العراقية تعمل على مدار الساعة لخدمة زوار أبي عبد الله الحسين (ع) وجعل هذا الرحلة المعنوية ذكرى جميلة لهم.

وقال نائب القائد العام لقوى الامن الداخلي في الجمهورية الإسلامية: بناء على اللقاءات التي عقدت مع المسؤولين العراقيين، فإن المسؤولين في البلدين متفقون على تسهيل حركة زوار الأربعين بأمان تام، وهو ما تم تحقيقه بشكل جيد للغاية في الأيام القليلة الماضية.

وتابع العميد رضائي: بناء على الترتيبات السابقة التي تمت مع السلطات العراقية، يقوم الزوار الإيرانيون بمغادرة البلاد ودخول العراق دون تأخير وفي أسرع وقت ممكن، وهو أمر مبشر للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *