اعلن نائب رئيس شركة “سايبا” لشؤون التخطيط الشامل للإنتاج بان الانتاج اليومي للشركة بلغ نحو 2000 سيارة وتجاوز الانتاج الاسبوعي 11 الف سيارة والانتاج الشهري 47 الف سيارة.

وقال مسعود بروين في تصريح له إن مجموعة سايبا للسيارات ، وفي ضوء مسيرتها الانتاجية المتزايدة ، تمكنت من تجاوز إنتاج 11000 سيارة في الأسبوع الماضي ، بإنتاج 11264 سيارة ، مما يعد رقماً قياسياً خلال الاعوام الثلاثة الاخيرة.

وأضاف بروين: ان انتاج مجموعة سايبا بلغ 47 الفا و 38 سيارة في نوفمبر من هذا العام ، وهو أعلى إنتاج شهري في السنوات الأربع الماضية ، اي منذ حزيران يونيو عام 2018.

وقال: استمرارا للاتجاه المتزايد للإنتاج ، تجاوز الانتاج التراكمي للشركة خلال الاشهر الثمانية الاولى من العام الجاري (العام الايراني بدا في 21 اذار/مارس) 300 ألف سيارة ، وهو رقم غير مسبوق منذ العام 2018 .

وقال نائب رئيس شركة سايبا للتخطيط الشامل للإنتاج: “لحسن الحظ ، تجاوزت مجموعة السيارات هذه متوسط ​​الإنتاج اليومي البالغ 1،880 سيارة في نوفمبر وتمكنت من تسجيل رقم قياسي للإنتاج بلغ 1،993 سيارة.

واوضح: أن عملية زيادة الإنتاج بأكملها في مجموعة سايبا للسيارات قد تمت ، بينما قامت هذه المجموعة بإزالة المنتجات الثلاثة عالية الانتاج، “تيبا” و”تيبا2″ و”ساينا” من خطوط إنتاجها ، وبتخطيط دقيق ومنهجي ، تمكنت من تحقيق نمو في الإنتاج في سائر منتوجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *