اكد وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الايراني محمد مهدي اسماعيلي بان الحكومة والشعب الايراني يتعرضان لإرهاب إعلامي غير مسبوق، لافتا الى أن العدو خطط لمؤامرة شاملة وحربا شرسة ضد هذا الشعب الصامد.

وزير الثقافة الايراني: بلادنا تتعرض لإرهاب إعلامي غير مسبوق

وقال اسماعيلي في الكلمة التي القاها في ختام اعمال مهرجان “أبوذر” في طهران: ان الهدف الذي يتطلع اليه العدو من هذه المؤامرة هو تثبيط معنويات هذا الشعب وزرع التشاؤم ازاء المستقبل والندم على ماضيه.

وأشار  الى المؤامرات التي يحوكها العدو ضد الثورة الاسلامية والدولة في الجمهورية الاسلامية، مؤكدا ضرورة اعتماد جهاد التبيين الذي دعا له قائد الثورة الاسلامية ويعتبر أحد مفاخر وانجازات هذه الثورة المباركة.

واشار الى الارهاب الاعلامي الذي يشنه أعداء الشعب الايراني وقال: ان هؤلاء شنوا حربا اعلامية هجينة وشاملة وشرسة للغاية ضد شعبنا، لذا علينا أن نتخذ شخصية الصحابي أبي ذر الغفاري نموذجا لنا في هذه الحرب الاعلامية ونربي اعلاميين يتخذون نهجه.

وتحدث وزير الثقافة والارشاد الاسلامي عن تأكيدات قائد الثورة الاسلامية بخصوص أهمية اعادة التنظيم الاعلامي وقال: ان سماحته توقع أن يشهد خدام الثورة الاسلامية أياما صعبة في مواجهة وسائل اعلام العدو، وها نحن نشاهد ارهابا غير مسبوق ضد شعبنا وحكومتنا ودولتنا.

وأضاف الوزير قائلا: ان المهرجان اطلق عليه اسم الصحابي الجليل ” أبوذر الغفاري” رضوان الله عليه، لذا علينا أن نؤدي ما علينا احتراما لشخصيته الثورية منقطعة النظير في العالم الاسلامي حيث كان رمزا لقول الحق والصدق والحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *