رئيس الجمهورية يهنىء بفوز منتخب سيدات إيران لهوكي الجليد ببطولة آسيا

– هنأ رئيس الجمهورية الايرانية اية الله ابراهيم رئيسي منتخب سيدات إيران لهوكي الجليد بإحرازه لقب بطولة اسيا وأوقيانوسيا في قرغيزستان.

وفي رسالة له هنأ اية الله ابراهيم رئيسي الشعب الإيراني العزيز والوسط الرياضي، وخاصة سيدات الرياضة الايرانيات على الانتصار القوي والفوز باللقب الثمين لمنتخب سيدات ايران الوطني لهوكي الجليد في بطولة آسيا وأوقيانوسيا.

وفي رسالته اکد رئيس الجمهورية على ان هذا التألق الواعد الذي تحقق بأربع مباريات دون هزيمة، هو شهادة واضحة على قدرات ومزايا المرأة الايرانية الجديرة معربا عن امله في استمرارية نجاح وتميز سيدات الرياضة الايرانيات في المسابقات الرياضية الأخرى مع التخطيط والرعاية الخاصة من المسؤولين الرياضيين في البلاد.

کما توجه بأصدق التهاني لجميع اللاعبين والمدربين الوطنيين وغيرهم من المشاركين في هذه الرياضة الاحترافية الجذابة والمثيرة على هذا الفوز المشرف متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق.

رئيس مجلس الشورى الإسلامي: المرأة الايرانية أثبتت كفاءتها وقدرتها

وبدوره هنأ رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف بفوز منتخب سيدات إيران لهوكي الجليد ببطولة آسيا مؤكدا على ان المرأة الايرانية اثبتت كفاءتها وقدرتها في مجال المسابقات الدولية عدة مرات واکدت امام الملأ انها تصل بإرادتها واصرارها الى قمة الفخر والاعتزاز، متمنيا دوام النجاح والتفوق للمرأة الايرانية في مختلف المجالات.

وقد احرز منتخب هوكي الجليد الإيراني للسيدات لقب بطولة اسيا وأوقيانوسيا في قرغيزستان بعد ان فاز على منافسه الفلبيني بنتيجة مشرفة( 4-0).

وكان المنتخب الإيراني قد احرز المركز الثاني وفاز بلقب الوصافة في البطولة ذاتها خلال العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *