اللواء سلامي : العدو يعمد الاساءة الى المقدسات لزعزعة استقرار المسلمين

 قال القائد العام لقوات الحرس الثوري “اللواء حسين سلامي” : ان العدو يسعى من خلال الاساءة الى المقدسات الاسلامية، لزعزعة استقرار المسلمين.

جاء ذلك في كلمة “اللواء سلامي”، اليوم الثلاثاء بمدينة زاهدان (مركز محافظة سيستان وبلوشستان – جنوب شرقي البلاد)، والتي صاحبت مراسم تقديم قائد المقر الاقليمي الجديد لفيلق القدس بالحرس الثوري “العميد حسن مرتضوي”؛ بمشاركة جمع غفير من اهالي المحافظة سنة وشيعة، وبما يشمل الشخصيات الدينية والثقافية والسياسية والوجهاء وذوي الشهداء الاجلاء.

واكد قائد الحرس الثوري، على ان محافظة سيستان وبلوشستان، باعتبارها من اكبر المحافظات في جمهورية ايران الاسلامية، تحتضن مواطنين فضلاء وكرماء جسدوا اسمى نماذج الوعد الصادق والحنان والذود عن حياض الوطن.

كما نوه بالفترة التي شهدت حضور وخدمات “الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني”، في محافظة سيستان وبلوشستان؛ قائلا : انه ليس اهل الارض وانما سكان السماء ايضا يشهدون بالكفاءات العظيمة وحسن الخلق والتعاطف الذي جسده الشهيد سليماني في تلك الفترة.

وشدد القائد العام للحرس الثوري، على ان “العدو مخطئ تماما لو زعم بانه قادر عبر اثارة الفتن وتاجيج الخلافات، ان يفتعل صراعات دامية في ايران”؛ مبينا ان هذا المخطط سيبوء بالفشل قبال وعي الشعب الايراني الفهيم، كما حدث ذلك سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *