اعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية “ناصر كنعاني”، عن مواساته وتضامنه مع اسر ضحايا حادث اصطدام السيارة التي كانت تنقل زوارا ايرانيين، داخل العراق امس.

واعلن “كنعاني”، في تصريح حول هذا الحادث اليوم، بان “جثامين هؤلاء الاعزاء وصلت الى البلاد صباح اليوم، بعد الجهود الحثيثة من قبل الزملاء في البعثات الايرانية لدى العراق وايضا تعاون الجهات العراقية المعنية، وقد سُلمت الى الجهات المعنية بعد انجاز المراحل القانونية ذات الصلة”.

وفي الختام، توجّه متحدث الخارجية، بالدعاء الى الباري تعالى ان يمنّ برحمته الواسعة على ضحايا هذا الحادث المرير ويرزقهم شفاعة الامام الحسين (عليه السلام)، وان يلهم ذويهم الصبر والاجر الجزيلين.

وكان العقيد “غلام رضا علي محمدي”، المدير التنفيذي لجمعية الهلال الاحمر الايرانية في محافظة ايلام (غرب)، قد اعلن امس الاحد، ان حادث انفجار سيارة في مدينة الشوملي العراقية (اليوم)، ادى الى مقتل 11 شخصا واصابة 31 اخرين من الزوار المتوجهين للمشاركة في مراسم الاربعينية.

وفي تصريح لمراسل “ارنا”، اوضح “العقيد علي محمدي” ان الحادث وقع بين 3 سيارات في محطة وقود بمدينة الشوملي، وادى الى انفجار خزان البنزين لاحدى السيارات المنكوبة وبالتالي وقوع انفجار شديد في تلك المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *