العميد طيار واحدي: القوات الجوية بلغت الاكتفاء الذاتي في كافة القطاعات

– صرح قائد القوات الجوية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد طيار حميد واحدي إن القوات الجوية مكتفية ذاتيا ومستقلة في جميع القطاعات بما في ذلك إصلاح وصيانة وتحديث الطائرات المقاتلة، ولا تعتمد على الخارج.

وقال العميد طيار واحدي، أثناء حضوره حشدا من قوافل السالكين طريق النور (قوافل المواطنين التي تتفقد المناطق التي شهدت معارك الدفاع المقدس 1980-1988) في قاعدة “وحدتي” الجوية الرابعة في دزفول بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران، يوم الأربعاء: ان جميع احتياجات القوات الجوية لجمهورية إيران الإسلامية يتم توفيرها بالايادي المقتدرة لكوادر القوات الجوية والخبراء الصناعيين في وزارة الدفاع والشركات القائمة على المعرفة في البلاد.

واضاف العميد طيار واحدي: إن القوات الجوية مكتفية ذاتيا ومستقلة في جميع القطاعات بما في ذلك عمليات الإصلاح والصيانة الاساسية والتحديث للطائرات المقاتلة، ولا تعتمد على الخارج.

وقال قائد القوات الجوية للجمهورية الإسلامية الإيرانية للشباب: يجب علينا جميعاً أن نسعى جاهدين لجعل إيران دائماً شامخة في العالم أجمع، وهذا لا يتأتى إلا بمساع مبذولة على مدار الساعة وجهود علمية وعملية لشباب الوطن ونخبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *